أخبار

تاور للتطوير العقاري تكشف عن أحدث مشروعاتها وحجم استثماراتها الجديدة

أحمد لاشين: الانتهاء من 35% من الاعمال الانشائية للمرحلة الأولى من مشروع تاور باي بنهاية 2019

استكمال اعمال مشروع تجارى وادارى في القاهرة الجديدة باستثمارات تصل الى 700 مليون جنيه

كشف أحمد لاشين، الرئيس التنفيذي لمجموعة تاور للتطوير العقاري والاستثمار السياحي والفندقي، أن الشركة تستهدف الوصول الى 35% من الانشاءات الخاصة بمنطقة العمارات السكنية – المرحلة الأولى من مشروع تاور باي أحد أهم المشروعات العقارية والسياحية متعددة الاستخدامات بمحافظة بورسعيد، والذي يقع على مساحة 102 فدان في منتصف الطريق الساحلي الدولي ما بين مدينتي بورسعيد ودمياط.

أوضح لاشين، انه من المقرر الانتهاء من كافة اعمال المرحلة الأولى من المشروع في 2022 . وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة تاور العقارية، أن مشروع منتجع “تاور باي” في بورسعيد يعد نقلة نوعية كبرى في قطاع الاستثمار العقاري والسياحي بمحافظة بورسعيد، تستهدف تعزيز مكانة المحافظة على الخريطة السياحية العالمية والإقليمية وبما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.وأكد لاشين ان اعمال التنفيذ في تاور باي تسير وفق الجداول الزمنية المحددة.

أشار لاشين، إلى أنه قد تم افتتاح تجريبي للشاطئ الخاص بالمشروع وذلك بأعلى المواصفات المطبقة في الشواطئ العالمية والتي تضمن توفير كل عوامل الامن والخصوصية لملاك الوحدات السكنية، موضحا ان الشاطئ خاص بملاك الوحدات السكنية الخاصة بالمشروع فقط وغير مسموح باستغلاله من الغير، مشيرا الى ان الشاطئ يوفر مجموعة متميزة من الخدمات الترفيهية منها منطقة العاب مائية، ومنطقة خاصة للأطفال تحتوي على العاب رياضية وترفيهية، بالإضافة لمطعم إيطالي.

وكشف المهندس احمد لاشين الرئيس التنفيذي لمجموعة تاور للتطوير العقاري والاستثمار السياحي والفندقي عن أحدث مشروعات الشركة وهو مشروع تجارى وادارى، في قلب القاهرة الجديدة بشارع التسعين الجنوبي بإجمالي استثمارات تصل الى 700 مليون جنيه، موضحا ان المشروع يقام على مساحة اجمالية تصل 13 ألف متر مربع، تم الانتهاء من تنفيذ جميع الاعمال الانشائية له، وخلال أسابيع سنبدأ في اعمال التشطيبات الداخلية والخارجية له.

وعن استراتيجية عمل مجموعة تاور العقارية قال لاشين ان الشركة وضعت استراتيجية عمل محددة تعتمد على بناء تحالفات مع شركات محلية ودولية ذات جودة عالمية، بهدف تقديم منتج عقاري يتمتع بأعلى مواصفات الجودة ، سواء من حيث التصميمات الهندسية، او أساليب البناء الحديثة ذات المواصفات القياسية وفى نفس الوقت يلبي كافة الاحتياجات ويراعي اختلاف الاذواق.

أوضح، أن الشركة تستهدف توسيع حصتها في سوق العقارات بشكل أكبر خلال السنوات العشر المقبلة عن طريق طرح وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية والسياحية الكبرى التي توفر كل ما يطمح إليه المستهلك ويُرضي كافة الأذواق.

One Reply to “تاور للتطوير العقاري تكشف عن أحدث مشروعاتها وحجم استثماراتها الجديدة

Comments are closed.