أخبار

” ارضك” تطلق مرحلة جديدة من “زيزينيا المستقبل “باستثمارات مليار جنيه

أطلقت شركة أرضك” للتنمية والإستثمار العقاري مرحلة جديدة من مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة وذلك خلال حفل أقيم قبل ايام بحضور عدد كبير من شركات التسويق بالقطاع العقاري .

قال محمد فتحى مدير القطاع التجارى بشركة “ارضك” إن المرحلة الجديدة تضم 300 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 160 متر مربع الى 260 متر مربع باستثمارات نحو مليار جنيه وتمتد بموقع مميز داخل المشروع .

اوضح فتحى ان المرحلة الجديدة طرحت بانظمة سداد متعددة لتناسب شريحة كبيرة من العملاء تبدا ب 5% مقدم حجز واقساط حتى 10 سنوات وان الشركة استقبلت عدد كبير من رغبات الحجز منذ الاعلان عن المرحلة بالحفل متوقعا اتمام بيعها خلال ايام خاصة مع الاقبال الكبير على مدينة المستقبل التى تضم بنيه تحتيه متطورة وتخطيط حديث إلى جانب موقعها المتميز بالقاهرة الجديدة وبالقرب من العاصمة الادارية .

ويقام مشروع زيزينا المستقبل على مساحة 70 فدانا بمستقبل سيتى ويضم 1800 وحدة سكنية بنسبة بنائية 20% وباقى المساحة لاند سكيب الى جانب عدة خدمات تشمل مول تجارى ومركز طبى وبحيرات صناعية ونادى اجتماعى ومسجد الى جانب تراك للدراجات وتستخدم الشركة الطاقة الشمسية بالمشروع .

شدد مدير القطاع التجارى على ان الشركة تركز على التنفيذ فى المشروع وحققت حجم اعمال كبير بالانشاءات تمكنها من الالتزام مع عملائها حيث تبدا تسليم المشروع 2020 ليكون الاول الذى يتم تسليمه فى مدينة المستقبل.