أخبار

انفستجيت تعقد أول سحور خيري للمطورين العقاريين في رمضان

انطلاقًا من إيمانها الكامل بدورها في مساعدة المجتمع وخلق حياة أفضل، تستعد انفستجيت لتنظيم أول سحور خيري للمطورين العقاريين تحت اسم “باب العز” خلال شهر رمضان المبارك في 15 مايو المقبل بفندق نايل ريتزكارلتون.
تحت شعار “مسؤوليتنا تجاه المجتمع”، يستهدف الحدث جمع تبرعات كبيرة من كبار المطورين العقاريين لمساعدة مرضى الجذام عن طريق إمدادهم بالأدوية وتنفيذ العمليات الجراحية اللازمة لهم مثل جراحات العيون وعمليات بتر المفاصل والأطراف، بالإضافة إلى تخصيص جزء من الأموال لتغطية احتياجاتهم الأساسية.
يقيم غالبية المرضى داخل مستعمرة الجذام في محافظة القليوبية، ويعيشون بمعزل عن أهلهم وذويهم. كما أنهم في حاجة ماسة إلى كافة أشكال المساعدة، إذ لا توفر المستشفى العناية اللازمة لهم، رغم انها تضم مئات المصابين بهذا المرض الخبيث.
بالإضافة لذلك، ينتشر آلاف الموبوئين بذلك المرض خارج المستعمرة في كافة أنحاء مصر، ويواصلون يوميًا معاناتهم مع المرض وأعراضه المميتة.
تتعهد انفستجيت تخصيص كافة جهودها لتوجيه تبرعات ومساعدات الشركات المشاركة لتغيير حياة هؤلاء المرضى، كما تعد بتوثيق عملية تقديم المساعدات وضمان وصول التبرعات إلى مستحقيها واستفادتهم الحقيقية منها.
ومن المقرر أن تجمع تلك الفعالية كبار المطورين العقاريين في مصر لتقديم التبرعات التي تساهم في خلق حياة أفضل لتلك الفئة المهمشة. تود انفستجيت كذلك أن تشكر الشركات العقارية المشاركة وهم تطوير مصر ورؤية جروب وإيوان

One Reply to “انفستجيت تعقد أول سحور خيري للمطورين العقاريين في رمضان

  1. تنبيه: بروبرتي بلس

Comments are closed.